أكبر شركة عزل أسطح فى الدمام 0506732737

عزل اسطح ، نهتم كثيرا ببناء المنازل و تجهيزها على أفضل صورة و حتى يمكننا العيش فيها و يتواجد بها كل ما نحتاجه ، تعتبر أسطح المنازل فالأسطح تتعرض للأمطار و الحرارة الشديدة ، يمكنك أن تحافظ على السطح الموجود بمنزلك من خلال عمل عزل له من شركة عزل اسطح التي تستخدم أفضل المواد مع اسعار بسيطة جدا و غير مكلفة فلا تتردد في الاتصال بشركة عزل اسطح و طلب الخدمة .

 

شركة عزل أسطح

 

تتعرض الأسطح كثيرا للأضرار بسبب أشعة الشمس و المطر فالأحوال الجوية تتغير و تسبب مشكلا لأسطح المنازل و لذلك سنجد أن الأسطح تتحمل المثير في الصيف تتحمل أشعة الشمس طوال اليوم و في الشتاء تجمعات المطر تتحملها بشكل كبير ، و عزل الأسطح هو عبارة عن وضع طبقة عازلة من خلال استخدام مواد مقاومة تحمي التسريب للحرارة و المطر و يتواجد عدة أنواع مختلفة من العزل توفرها لكم شركة عزل الاسطح و يتم اختيار المادة حسب رغبة العميل و امكانياته المختلفة فالشركة تحرص على تقديم افضل انواع العزل التي تستمر لمدة طويلة مع عمل صيانة دورية تساعد على توفير اسعار مناسبة جدا للجميع فنحن نهدف لرضاء العملاء الكرام .

 

أنواع عزل الأسطح

 

يتوجدان نوعان من عزل الأسطح سوف نتعرف عليهما :

  1. العزل الحراري : هو عبارة عن طبقة من بعض المواد المضادة لأشعة الشمس و تعمل على حماية الأسطح من تسريب المياة و الحرارة بداخل المنازل فيتم استخدام الصوف الصخري و يتم وضعه على أسطح المنازل من خلال عملها على هيئة ألواح و يتم ادخالها مع مجموعة من أنواع البلاط فيتم تبليط الأسطح بها ، ا يتم اضافة مادة البيرلايت و يتم فردها على أسطح المنازل و تعمل على عكس درجات الحرارة و تمنع المنازل من امتصاصها و لذلك توفر لك شركة عزل اسطح هذا العزل .
  2. عزل مائي للأسطح : هو عبارة عن طبقات من المواد التي تقاوم المياه و تمنع تسريب المياة الخاصة بالأمطار حيث أن تراكم المياة على الأسطح قد تسقط للمنازل عن طريق الشقوق التي تتواجد بالخرسانة التي يتم البناء بها ، فيتم استخدام مادة البيوتيمين ، كما يتم عمل عزل من خلال الزجاج المائي من خلال تسخين الزجاج بصورة علمية و بتقنية عالية جدا و يتم استخدام مجموعة من المعدات المخصصة لذلك و الحديثة جدا ، كما يتم خلط مادة السيليكا و هي على هيئة حبيبات و يتم مزجها مع الخرسانة و يتم عمل طبقة سميكة جدا و متجانسة تمنع تماما التسريب فلا تقلق على السطح ، يتم استخدام الصوف الصخري و هو مهم جدا بالعزل المائي و يمكنك وضع طبقة منه على الأسطح ، كما يتم خلطه مع مادة البرافين و الفوم و يتم استخدام أدوات للفرد و الرش يتم استخدامها من قبل شركة عزل اسطح .

 

الأضرار الناتجة عن عدم وجود عزل أسطح :

 

قد تسبب عدم وجود طبقة عازلة مشكلة كبيرة للأسطح منها مشكلات كثيرة جدا حيث قد تسبب ضرر كبير للأبنية و الأساسات حيث أنها تمثل مشكلات كبيرة جدا للأسطح :

  1. وجود إرتفاع كبير جدا في درجات حرارة المنزل و بصورة غير عادية حيث أنه يوجد تسريب كبير في درجات الحرارة مما يؤدي لاستهلاك كبير جدا في الكهرباء و يسبب ذلك العمل على تشغيل المكيفات بشكل كبير فيمكننا التعامل مع ارتفاع الحرارة من خلال المكيفات .
  2. وجود تأكل بالطبقات للخرسانة و تسبب صدأ بالحديد و بسبب الرطوبة و كل ذلك بسبب تسريب مياه الأمطار في الشتاء .
  3. تساعد الطبقة العازلة على حماية الأسطح من خلال عمل عزل كامل للسطح و حماية الطبقة الاسمنتية .
  4. وجود أسطح مصابة بالرطوبة و تسبب العفن و تنتج من تراكم كيات كبيره من المياه و تسبب وجود البكتيريا و ظهور للحشرات و تسبب تجمعات مياه كثيفة بين البلاط و أيضا الأسطح .
  5. وجود تسريب للمياة بداخل الأساسات بين البلاط أو أرضيات الأسطح يسبب هشاشة كبيرة في الأسطح و في حال سقوط أو تسريب مياه يمثل خطورة كبيرة جدا على الأساسات الموجودة بالأبنية .
  6. يمكنك الاستعانة بشركة عزل اسطح لتقوم بعمل عزل كامل لأسطح منازلك للحفاظ على منازلك .

 

طرق عزل اسطح

 

يتواجد أكثر من طريقة لعزل الأسطح ، سوف نتعرف تفصيليا على طريقتان :

  1. الطريقة التقليدية لعزل الاسطح : تعتبر الطريقة الشائعة جدا في شركات عزل الاسطح حيث يتم وضع طبقة العزل الحراري ثم طبقة من العزل المائي حتى يتم حماية العازل الحراي و يمنعه من ملامسة المياة ، تساعد هذه الطبقة على حماية السطح و لكن هذا العزل يحتاج لصيانة بصورة مستمرة ، حيث أنه قد يسرب المياة والحرارة بعد فترة من عمله .
  2. طريقة العزل المقلوبة : يتم من خلال هذه الخدمة العمل على وضع عازل مائي ثم يتم وضع طبقات عازلة حرارية و يتم حماية العازل من التلف بسبب التعرض لأشعة الشمس لوقت طويلة و يعتبر هذا العزل من أفضل طرق العزل حيث أنها تستمر لفترات كبيرة جدا ، تحمي السطح من المياه و الحرارة وتساعد على وجود منزل بدرجة حرارة مناسبة طوال العام .

 

 

أهم شركة عزل اسطح

 

تعتبر شركة عزل اسطح من افضل الشركات التي تعمل على تقديم خدمة عزل اسطح حيث أن الشركة توفر أفضل عمالة مدربة وبعدد كبير فالشركة تعمل على تزفير الخدمات في كل مكان فالشركة تعمل على توفير المواد العازلة المختلفة و بأسعار مناسبة جدا حيث أننا نوفر لك عزل كامل يحمي من الأمطار و من حرارة الشمس المرتفعة كما أننا نوفر لك أحدث الأجهزة المتطورة جدا التي ستساعدك على الحصول على سطح نظيف جدا و به مادة عازلة قوية جدا ، فالشركة تحرص أيضا على توفير سعر مناسب للجميع ، فالشركة حريصة جدا على توفير أرخص سعر و أفضل خدمة متواجدة فلا تتردد بالاتصال بنا وطلب الخدمة وسيتم تقديمها في الوقت المتفق عليهافلن نتأخر عن تقديم الخدمة في الموعد .

 

التواصل مع شركة عزل اسطح

 

توفر لك شركة عزل اسطح أفضل خدمة مع امكانية التواصل معنا من خلال الاتصال على رقم هاتف و سيتم الرد عليك على الفور فالشركة توفر لك أفضل خدمة حيث يتوافر لدينا خدمة عملاء ستقوم بالرد عليكم على الفور و يتم أخذ بيانات العميل بالكامل ثم يتم ارسال موظف للمعاينة و يتم المعاينة و الاتفاق على الخدمة على الفور و يتم بدأها بالموعد المحدد مع العميل و انتهاء تقديم الخدمة في الموعد المحدد ، توفر الشركة أرخص سعر فنحن نضمن لك عدم وجود أي أثار سلبية نحن نحمي الأسطح و نقدم لكم عزل مناسب جدا .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اطلب خدمتك الأن