أرخص شركة صيانة مسابح وكشف تسريبات 0506732737 فى الدمام

أرخص شركة صيانة مسابح وكشف تسريبات 0506732737 فى الدمام

مع قبول فصل الصيف نستعد جميعا للنزول للمياه سواء كان بالبحر أو في حمامات السباحة ، فتحتاج المسابح للتجهيز من خلال القيام بالاستعداد للصيف ، يمكنك الاستعانة بشركة صيانة مسابح و التي سوف تقوم بتنظيف و صيانة المسابح بأحجامها المختلفة ، شركتنا تعمل جاهدة على توفير أفضل خدمة لصيانة المسابح و بسعر رخيص جدا فلا تتردد بالاتصال بنا و الحصول على الخدمة .

 

أفضل شركة صيانة مسابح

 

رغم وجود الألاف من شركات صيانة المسابح إلا أن شركة صيانة مسابح تعتبر هي الرائدة في هذا المجال ، فنحن نوفر أحدث الأجهزة و نوفر أيضا أفضل العمالة المدربة على أعلى مستوى حيث أننا نسعى جاهدين على توفير كل ما يحتاجه العملاء الكرام ، كما أننا نلتزم بالمواعيد المحددة حيث أننا لا نتأخر عن مواعيدنا مع العملاء الكرام ، نجن نوفر أفضل الطرق الحديثة و التقنيات المتطورة جدا ، فقط كل ما على العميل الكريم هو الاتصال على شركة صيانة مسابح و سيتم الرد الفوري عليك و الاتفاق على موعد للمعاينة و بدء تقديم الخدمات .

 

خطوات صيانة المسابح

 

شركة صيانة مسابح تسعى دائما لتقديم خدمة متميزة و من الخطوات التي نقوم باتباعها :

 

  1. يتم في البداية تفري المسابح من المياه بصورة كاملة من خلال استخدام جهاز الشفط الذي توفره الشركة .
  2. يتم العمل على التخلص من جميع الشوائب و جميع الأتربة و التي تتواجد بداخل المواسير الموجودة بالمسابح و يتم العمل على الضخ داخل المواسير من خلال مياه معها الأسيد .
  3. نقوم بوضع جميع المواد المنظفة والتي تعمل على تنظيف المسابح بالكامل .
  4. نقوم بوضع مياه مع مادة الهيدروكلوريك أسيد المخفف و يتم مسح جميع أجزاء المسابح و العمل على غسيل المسابح بالكامل بمياه نظيفة .
  5. يتم وضع المعقمات بجميع أطراف و أرضيات المسابح و يتم غسل المسبح بالمياه مرة ثانية حتى يتم التأكد من إزالة جميع المواد المنظفة التي تتواجد بالمسابح .
  6. يتم غسل المسابح بمياه مخلوطة مع الأسيد و يتم سحب المياه بالكامل من خلال جهاز شفط المياة .
  7. يتم استخدام أجهزة البخار حتى يتم تعقيم المسبح بالكامل و يتم استخدام الكلور و مواد منظفة فعالة حتى تقوم بتنقية و تطهير المسبح .
  8. قم بالاتصال على رقم هاتف شركة صيانة مسابح و اطلب الخدمة .

 

طريقة كنس المسابح

 

تعتبر عملية كنس المسابح من أهم عمليات صيانة المسابح ، يتم كنس المسبح من خلال فتحة الاسكيمر و هي توجد في معظم المسابح و تتكون المكانس الخاصو بالمسابح من 3 قطع أساسية منها عصا للمكنسة مصنوعة من الألمونيوم و تكون طويلة و هي تتناسب جدا للتعامل مع الأعماق ، و تتكون المكنسة من قاعدة مصنوعة من البلاستيك و بها شبكة عميقة و فرشاة من الاستيل و الخطوات التي يتم اتباعها لكنس المسابح هي :

  1. يتم تجهيز كل القطع الخاصة بالكنس و تركيبها في فتحة الاسكيمر.
  2. يتم العمل على غلق محبس الاسكيمر و محبس السحب الأرضي الموجود بالمسابح ، و يتم فتح المحبس و العمل على تشغيل الفلتر الموجود بالمسابح .
  3. يجب أن تتأكد من السحب قوي جدا و يتم بدأ عملية تحريك المكنسو الخاصة بالمسابح و يتم كنس جميع الاتساخات الموجودة في ارضيات المسابح .
  4. يتم العمل على تحريك المكنسة الخاصة بالمسابح بصورة بطيئة حتى يتم التخلص الكامل من أي عوالق أو إتساخات بالمسابح .
  5. بعد الإنتهاء تماما من عملية كنس المسابح يتم فتح محبس السحب و محبس الإسكيمر و يتم العمل على سحب المكنسة و العمل على وضعها بمكان أمن جدا .
  6. يتم تنظيف الفلاتر بشكل كامل و يتم استخدام مجموعة متنوعة تخص استخدام نسبة من المياه مع الكلور و يتم تشغيل الفلاتر لمدة 6 ساعات .
  7. للحصول على خدمة كنس وصيانة المسابح لا تتردد في الاتصال على شركة صيانة مسابح .

 

طرق تنظيف المسابح بصورة دورية

 

حتى تحافظ على على نظافة المسابح الموجودة لديكم عليك اتباع النصائح التالية التي تقدمها لكم شركة صيانة مسابح :

  1. يجب التأكد من مستوى الماء داخل المسابح من فترة لأخرى فيجب التأكد من عدم وجود إنخفاض كبير في المياه فيمكنك أن تزيد المياه الموجودة في المسابح .
  2. يمكنكم اضافة بعض الكلور للتأكد من تعقيم و التطهير الكامل للمسابح ، فالكلور يساعد على التعقيم بصورة جيدة .
  3. يتم استخدام جهاز الفحص الخاص بنسبة الكلور حتى يتم المحافظة على مستوى التعقيم الموجود بالمسابح .
  4. يجب تعقيم و غسيل الفلاتر الموجودة بالمياه حتى يتم المحافظة على درجة نقاء المياه فالمحافظة على نظافة الفلاتر تساعد على بقاء المسابح كما يجب عمل صيانة مرتان على الاقل بالسنة الواحدة .
  5. يجب التأكد من عمل مضخات المياه فيجب ان تعمل على الأقل لمدة 8 ساعات كل يوم لتكرير الماء جيدا .
  6. الاستعانة بشركة صيانة مسابح من خلال الاتصال على رقم هاتف شركة صيانة مسابح و سيتم الاتفاق معك على الخدمة .

 

طرق تنظيف المسابح

 

تتم عملية تنظيف المسابح من خلال الخطوات التالية :

  1. يتم توصيل السلة الخاصة بالتنقية والتي يتواجد بها ذراع معدني طويل و بذلك نضمن وجود تنظيف كامل للرواسب المختلفة الموجودة بالمسابح .
  2. يجب تركيب فرشاة تخص المسابح و يكون به ذراع طويل و يتم تنظيف و تفتيت أي بقع متواجدة بقاع المسابح المختلفة .
  3. يتم العمل علة استخدام مكنسة تعمل على شفط الأتربة من داخل قاع المسبح .
  4. يتم خلط كيلو كامل من الكلور مع المياه داخل وعاء كبير و عميق مع التحريك بصورة مستمرة حتى يتم التجانس بالكامل و من ثم يتم وضع الخليط بداخل المسابح .
  5. مع إضافة نصف لتر من مضادات الحشرات و كمية مثلها للطحالب و بذلك يتم المحافظة على نظافة المسابح .
  6. و يجب عدم استخدام المسبح بنفس اليوم الذي يتم وضع الكلور و المضادات بالمياه .

 

أسعار شركة صيانة مسابح

 

تعتبر الاسعار مختلفة من شركة لاخرى حيث أن هناك شركات تضع أسعار كبيرة جدا و خدمات أقل و لكن مع شركة صيانة مسابح تعمل على توفير أرخص أسعار موجودة بالمملكة العربية السعودية ، الشركة توفر أسعار رائعة مع وجود عمالة مدربة على أعلى مستوى مع توفير منظفات قوية جدا و شركتنا تحرص على توفير أسعار جيدة جدا ، الشركة توفر لك صيانة و تنظيف المسابح ، فلا تتردد بالاتصال على شركة صيانة مسابح فيمكنك الاتصال فقط على رقم هاتف شركة صيانة مسابح و سيتم الرد عليك فورا و الشركة ستوفر لك الخدمة من خلال الاتصال فقط .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اطلب خدمتك الأن