أرخص شركة صيانة مسابح فى الدمام 0506732737

أرخص شركة صيانة مسابح فى الدمام 0506732737

أرخص شركة صيانة

مع حلول فصل الصيف أصبح صيانة و تنظيف المسابح أمر مهم جدا حيث أن المسابح يحتاجها الجميع ، يمكنكم الاستعانة بشركة صيانة مسابح والتي تعتبر افضل الشركات الخاصة بصيانة المسابح في المملكة العربية السعودية والتي توفر خدمات ممتازة جدا مع أسعار رائعة جدا لاتقبل المنافسة ، شركتنا تحرص بشكل كبير جدا على توفير أفضل الخدمات فلا تتردد بالاتصال على هاتف شركة صيانة مسابح و طلب الخدمة .

 

خطوات صيانة المسابح

 

تتبع شركة صيانة مسابح مجموعة من الخطوات التفصيلية لصيانة المسابح و هي عبارة عن :

  1. يتم توفير مجموعة كبيرة جدا من الخبراء التي تم تدريبهم على استخدام المكانس الخاصة بتنظيف المسابح المختلفة حيث أننا نوفر عامل الخبرة في العنصر البشري .
  2. يتم توفير قياس كمية الكلور بالماء حيث أن وجود نسبة كلور عالية تسبب مشكلات صحية كبيرة وأمراض جلدية كبيرة ، فلدينا مجموعة كبيرة جدا من أجهزة القياس الخاصة بنسبة الكلور و أيضا درجة حموضة مياه المسابح .
  3. يتم شفط المياه من المسابح بالكامل و يتم العمل على تنظيف أرضيات المسابح و أيضا الجدران و العمل على ازالة الطحالب و الأوساخ من المسابح .
  4. يتم العمل على صيانة المضخات والعمل على تغيير رمل الفلاتر و العمل على صيانة الأنابيب .
  5. يتم العمل على كشف جميع التسريبات الموجودة بالمسابح والعمل على إصلاح جميع الأعطال المتواجدة بالمسابح .
  6. يتوافر لدينا تعاقد سنوي و العمل على تنظيف المسابح بصورة كاملة .
  7. فقط كل ما عليك هو الاتصال بشركة صيانة مسابح فقط وسيتم الاتفاق معكم على الفور .

 

الخدمات التي توفرها شركة صيانة مسابح

 

تعمل شركة صيانة مسابح على توفير العديد من الخدمات التي يحتاجها العملاء في صيانة مسابحهم المختلفة و من ضمن الخدمات التي نحرص على توفيرها للعملاء الكرام :

 

  1. ترميم المسابح : تقوم شركتنا بالعمل على ترميم كافة أنواع المسابح المختلفة حيث أننا نوفر خبرة كبيرة جدا في مجال تصليح وصيانة وتطوير المسابح ، نوفر لكم جميع الأدوات و العمالة لترميم المسابح .
  2. نظافة المسابح : تعمل شركتنا على تنظيف المسابح من خلال شفط المياه ثم البدء في استخدام المكانس ثم العمل على استخدام مجموعة من المنظفات المستوردة و يتم العمل على تنظيف الجدران و أرضيات المسابح و الشركة تحرص على تنظيف شامل و متكامل للمسابح .
  3. صيانة المسابح : الشركة توفر لكم صيانة شاملة للمسابح من خلال استخدام أحدث الأجهزة و العمل على صيانة الفلاتر و أيضا العمل على علاج انسداد المواسير .
  4. فقط قم بالاتصال على شركة صيانة مسابح و سيتم الرد عليكم على الفور فلا تتردد في طلب الخدمة .

 

الخطوات الرئيسية لصيانة المسابح

 

يتواجد مجموعة كبيرة جدا من الخطوات الرائعة لصيانة المسابح :

  1. في الخطوة الأولى يتم العمل على تقديم افضل الشبكات المتطورة والتي تعمل على تنظيف المسابح بالكامل و تساعد على تنظيفها بالكامل من فوق حتى اسفل حتى يتم التخلص من العوالق و الشوائب و التخلص من الأدخنة و التخلص من أي أدخنة .
  2. في الخطوة الثانية يتم العمل على اختبار المياه بالكامل للتأكد من عدم وجود أي مواد كيميائية ضارة حيث يتم حماية الأفراد الموجودة من خلال التأكد من نظافة المياه .
  3. يتم التخلص بالخطوة الثالثة من الطحالب التي تتواجد في المسابح و التي تتراكم في اسفل المسابح بصورة كبيرة .
  4. الخطوة الرابعة يتم تطهير المسابح باستخدام الكلور ولكن بنسبة معينة ليتم حماية الأفراد من أي تعب جلدي ، حيث يجب قياس نسبة الكلور و الحموضة .
  5. كل ما عليك هو طلب الخدمة من خلال الاتصال على رقم هاتف شركة صيانة مسابح و الحصول على الخدمة .

 

شركة صيانة مسابح الهرمزان

 

يعتبر نوع المسابح الهرمزان من الأنواع النادرة الانتشار و تواجده قليل الى حد ما و لا يحتاج هذا المسبح لوجود خزان و السبب في عدم تواجده بصورة كبيرة هو تكاليفه الباهظة قليلا ، حيث يمكنكم استخدام مواسير للخزان و استخدام خط دفاعات و أيضا خط للمكنسة ، يتم استخدامه بصورة يدوية و يمكنكم استخدامه بصورة بسيطة بالمناسبات ، يتم صيانته من قبل شركتنا ليتم الحصول على مسبح نظيف وخالي من الأعطال ، فيمكنكم الاعتماد علينا للحصول على مسبح نظيف و بصورة غير مكلفة حتى لا تضطرون لشراء واحد أخر .

 

شركة صيانة مسابح الأوفرفلو

 

يعتبر من المسابح التي تحتاج لوجود خزانات و يحتاج لمكان كبير ، و أيضا مواسير ، يجب تقليل الضغط على المسبح حتى لا يحدث به أعطال و يمكنكم تركيب خط بقطر اربعة او ستة بوصة ز عيوبه أن صيانته مكلفة و لكن شركتنا تضمن لك صيانة متكاملة مع سعر بسيط جدا فلا تتردد بالاتصال بنا و طلب الخدمة .

 

صيانة مسابح فايبر جلاس

 

يعتبر من المسابح المنتشرة جدا بالمملكة العربية السعودية و هو غير مكلف و يتم عمله بالأرضية و لكن عمره يكون قصير شئ ما و يحتاج لصيانة دورية ، يتأثر جدا بالظروف الجوية و غيرها ، يمكنكم الاستعانة بنا و طلب الخدمة و سيتم الكشف عن كافة الأعطال و التي ستسبب لك مشكلات في حال تركها .

 

أسعار شركات صيانة مسابح

 

تتفاوت الأسعار من شركة لأخرى فليس هناك سعر موحد لصيانة المسابح فكل شركة تقدم سعر مختلف حسب الخدمات التي تقدمها ، توفر شركة صيانة مسابح أرخص سعر موجود بالاسواق حيث أننا نسعى دوما على تحقيق رضاء العملاء الكرام بسعر مناسب جدا ، شركتنا تحرص على توفير افضل خدمة موجودة بالاسواق مع توفير سعر مناسب جدا ، شركتنا توفر كافة الأجهزة المتاحة و الحديثة مع توفير مواد تعقيم ومتطعير مستوردة من الخارج ، كل ما عليكم هو الاتصال على شركة صيانة مسابح و الحصول على الخدمة التي تحتاجوها ، يتوافر لدينا خدمة عملاء للرد على كل الاستفسارات التي يحتاجها العملاء حول صيامة المسابح .

 

اهم شركة صيانة مسابح

 

لا تبحث كثيرا حيث أننا نوفر لكم افضل واهم شركة صيانة مسابح موجودة بالمملكة العربية السعودية والتي تقدم خدمات مميزة جدا ، يمكنكم الحصول على خدمة مميزة جدا مع توافر جميع مواد و أجهزة صيانة المسابح و افضل عمالة متواجدة ، نحن نوفر لكم منظفات و مطهرات عالمية تساعد على تطهير و تنظيف المسابح المختلفة ، فلا تتردد في صيانة المسابح قبل حلول فصل الصيف لتستمع معنا بعرض خمسون بالمئة تخفيض فلا تتردد بالاتصال على شركة صيانة مسابح و طلب الخدمة فالشركة توفر لكم الخدمة خلال يوم واحد فقط من الاتصال ، شركتنا توفر لكم كل خدمات صيانة المسابح .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اطلب خدمتك الأن