الخويلدي أرخص شركة عزل فوم فى الدمام 0506732737

أرخص شركة عزل فوم فى الدمام

الكثير من البلاد تعانى من من درجة حرارة عالية جدا خصوصا في وقت الصيف هذا الوقت لا يستطيع أحد تحمل الحرارة وتكون البناية في خطر شديد بسبب شدة الحرارة التي يمكن أن تسبب خطر لها، لهذا لابد ان يضع سكان المبانى حافظ للمبنى حتى يحافظ عليها من شدة الحرارة وتمنع وصول الحراره الي سطح البيت مما يمنع وصولها إلى البيت، والأمر ليس فقط مقتصر على الأماكن شديدة الحرارة ولكن الأمر ايضًا خاص بالمناطق شديدة البرودة حيث يستخدم سكان المناطق الباردة العزل حتى يمنع وصول البرد الي البيت وتم استخدام عزل الفوم لهذا الأمر، ومن الجدير بالذكر ان فكرة عزل الفوم ليست فكرة حديثة ولكن الإنسان في قديم الزمن استخدم الخوص حتى يحافظ على عشته من الحراره.

 

فائده شركة عزل الفون

هناك العديد من الفوائد شركة عزل الفوم فهو يساعد علي الحفاظ عليها من تأثيرات الجو وايضًا هو يساعد على بقاء المنين. لأطول فترة ممكنة تعرف معنا علي فوائد عزل الفوم:
الحفاظ على المبنى من الأمطار:
عزل الفوم له القدرة علي الحفاظ علي سطح المبنى، ذلك لأن سقوط الأمطار الغزيره على المبانى دون وجود جوده صرف عالية تؤدى إلى تشرب طبقة الاسمنت الماء ومن الممكن أن تصل إلى الداخل وهذا الشيء يمكن أن يسبب خطر ويستدعي الأمر هدم المبنى وإعادة بنائه، ولكن عزل الفوم فائده هنا أنه يمتص الماء ولا يجعلها تتسرب إلى سقف المبنى ويعطى أيضاً دفيء كبير جدا للمنزل، ويمكن أيضًا وضع العزل علي الحيطان مما يساعد علي وجود الدفء الشديد دون أى مدفأة.

 

الحفاظ على المبنى من شدة الحرارة

عزل الفوم يعتبر من افضل الأشياء التى تحافظ على المبنى من خطر درجات الحرارة المرتفعة، ذلك لأن الخرسانة والمواد الخشبية عند تعرضها لفترة طويلة لدرجة حرارة عالية يمكن أن تنهار أو يحدث بها اى خلل وعمل الفوم علي أسطح المبنى يساعد على الحفاظ من هذه الأشياء، كما أن وضع ورق الفوم على الجدارن يعمل على تلطيف الجو مما يساعد علي عدم استخدام المكيفات لأن الأمر لا يكن في حاجة إلى هذه الأشياء، ويحافظ أيضًا علي عدم حدوث أى تشققات.

 

حماية المبنى من نمو الحشرات

يساعد عزل الفوم علي القضاء علي الحشرات حيث انهي عمل علي. كل الشقوق التى تكون موجودة على سطح المبنى فلا يستطيع الحشرات الخروج منها أو الظهور مره اخرى، لذلك من افضل الأشياء التى تكن مكافحه الحشرات هي الفوم، لأنه يساعد علي عدم وجودها مرة أخرى في المبنى، يمكن أن يعتقد البعض أن الحرارة خطر له فقط ولكن هذا الكلام غير صحيح هناك أشياء كثيرة تتأثر بالحرارة وأهمها المبانى يمكن أن تتشقق ثم تنهار بسبب شدة الحرارة.

 

حماية المباني من عملية التسريب

عند عملية إنشاء المبنى أو إنشاء حمامات السباحة أو الخزانات ينصح بوضع الفوم حتى يساعد علي الحفاظ عليهم وعدم حدوث أى تسريبات وخصوصاً التسريبات الخفيه التى ينتج عنها العديد من المشاكل التي لا يمكن حلها بسهولة، لذلك وضع الفوم علي كل هذه الأشياء يحميك من العديد من المخاطر.

 

شركة عزل الفوم هي الافضل

من افضل شركات عزل الفوم هي شركة عزل الفوم وذلك لأنها تملك الخبره الطويله وتمتاز أيضًا يمضيها المسرب والسمعه الطيبه أن لها خبرة كبيرة في هذا المجال.

وايضًا من مميزات شركه عزل الفوم انها تقدم عمل بأعلي جوده وكل هذا بسبب أنها تملك خبرة من قديم السنوات في مجال عزل الفوم.

شركة عزل الفوم يوجد بها العديد من العاملين المتميزين جدا في هذا المجال ومدربين على أكمل وجه، وتم اختيارهم على حسب الكفاءة لذا اعلم جيدا أن شركة عزل الفوم تمتاز والعاملين بها أنهم ذو كفاءه عاليه جدا.

شركه عزل الفوم تستخدم افضل المواد واحسنها علي الإطلاق، فهي تختار افضل المواد في السوق حتى تستخدمها وتثق في هذه الشركه.

 

اسعار شركه عزل الفوم

شركة عزل الفوم تقدم للعملاء الكثير من العروض والخصومات طوال السنه وهذه الخصومات يمكن أن تصل الى ثلاثين في المئه، كما أنها أفضل شركة من حيث السعر فتعطيك حوده عاليه وشغل ذو كفائه وكل هذا بسعر رمزى جدا.
ولا يمكن تحديد السعر بالتفصيل وذلك لأنها تختلف من مبنى الى مبنى
آخر وايضًا تختلف إذا كان الفون سوف يضع علي حمام سباحه أو خزان.
والسعر أيضًا يختلف علي حسب رجل الخبره إذا كان غربي أن احبنى ام فلبينى فلكل شخص منهم سعر معين.

 

انواع العزل الفوم

العزل بالفوم الحرارى
يتم استخدام العزل الفوم في عملية العزل الحراري ويكون ذلك من خلال استخدام بعض التزاوج على سطح المبنى المبنى وتكون هذه الألواح مصنوعة من المزايكو.

يكون الفم على هيئة لفائف ثم يتم استخدام هذه الفائق ووضعها على السطح وفردها جيدا وبعد ذلك يصح المتخصصين على هذه اللفائف الاسمنت وفرده جيدا في كل جزء من أجزاء السطح حتى يتم تثبيت الفوم، وبهذا الشيء يتم الحفاظ على المبنى من اشعه الشمس الحاره جدا في فصل الصيف بالخصوص.

العزل بالفوم المائى
سقوط الأمطار في فصل الشتاء في المناطق الباردة بشدة يعمل على ضعف البناية ويمكن أن يسبب تسريب الى المنزل، وغيره من المشاكل الكثيره التى لايمكن خلها، ومن الجدير بالذكر أنه يمكن أيضا أن يسبب ضعف شديد في البناية لا يمكن تصليحه الا عن طريق الهدم والبناء مرة اخرى.

وحتى يتم التخلص من هذه المشاكل وعدم التعرض لها يجب وضع الفوم لأنه قادر جدا علي امتصاص الماء وعدم وصوله إلى السطح، ومن الجدير بالذكر أن مادة عزل الفوم ليست سامة إذا تم خلطها بالماء لايوجد أى ضرر أو خوف من هذا الشيء وايضًا هي لا تترك أي فواصل بينها وبين المواسير.

 

خطوات عزل الفوم

في بداية الأمر يتم تنظيف السطح من كل الشوائب والأتربة العالقة به جيد وبعد أن يصير السطح نظيفا من كل شيء وبعد ذلك يتم وضع شيء يشبه الرقبة مصنوعة من الزجاج بين كل من الحائط والارضيات من خلال الاسمنت مع الرمل.

ثم بعد ذلك يتم صنع تجويف داخل الحائط ولا يد أن يكون هذا التجويف بمقاس معين وهو 2.2 سم بحيث يكون اعلى من السطح بمسافة لا تقل عن عشر سم.

وبعد وضع الخليط يتم تركه الى يوم وليله كاملين وبعد ذلك يتم رش السطح بالماء ويتم تركه حتى نتأكد من جفافه جيدا، وبعد التأكد من الجفاف تتم عملية الدهان والتى تكون عن طريق البيتومين وعليه الدهان تكون عن طريق فرشاة دهن عاديه جدا.

بعد التأكد من جفاف البيتومين بعد يوم من دهانه بعد ذلك نبدأ في دهان المنبرين حتى يتم وصول الدهان الى جميع أجزاء الحائط وبعد ذلك نضع الصفات على جميع أجزاء السطح.

وفي النهايه احب أن اخبرك إلى أن اختيار نوع وكثافته الفوم الذى يكون العزل من خلاله يكون على حسب حالة السطح ولابد أيضًا أن يرى الخبراء السطح لتعلم هل العمل جيد ام لا لذلك عليك أن تختار شركة عزل الفوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اطلب خدمتك الأن