أفضل شركة صيانة مسابح فى الدمام 0506732737

صيانة مسابح ، بالطبع ينتظر الكبار و الصغار حلول فصل الصيف للاستمتاع بالسباحة و الذهاب للبحر و بالطبع نحتاج لتنظيف المسابح و صيانتها قبل حلول فصل الصيف ، فنظافة المسابح تساعد على التخلص من البكتيريا التي توجد بالمياة بسبب عدم تغييرها ، يمكنك الاستعانة بشرركة صيانة مسابح والتي سوف تمكنك من صيانة المسابح و تنظيفها و بسعر مناسب جدا يمكنك الاتصال على رقم هاتف شركة صيانة مسابح .

 

أفضل شركة صيانة مسابح

 

  1. يتواجد لدينا مجموعة كبيرة من المختصين و العاملين في مجال صيانة المسابح فالشركة تحرص على توفير مجموعة مدربة من العاملين مع توفير كوروسات بشكل دوري .
  2. شركتنا توفر أفضل المنظفات المخصصة لتنظيف المسابح و تعقيمها .
  3. يتم عمل صيانة متكاملة من خلال الكشف عن أي تلف أو كسر بالمسابح والقيام بإصلاحه على الفور .
  4. يتم تطهير المياه الموجودة بالمسابح للتخلص من البكتيريا و الجراثيم .
  5. نوفر الخدمة خلال يوم واحد من الاتصال على الشركة .
  6. توفر الشركة أسعار لا تقبل المنافسة مع وجود تخفيضات و عروض مستمرة طوال العام .
  7. قم بالاتصال على رقم هاتف شركة صيانة مسابح و احصل على الخدمة .

 

طرق صيانة مسابح

 

  1. في البداية تعمل شركتنا على استخجام مجموعة متطورة جدا من الشبكات التي تعمل على التخلص من كافة الشوائب و أيضا الأوراق التي تكون موجودة على سطح المسابح .
  2. نقوم باختبار الماء حيث أننا لا نستختدم أي مواد كيميائية أو ضارة على الصحة .
  3. نقوم باستخدام فرش قوية لتنظيف المسابح بالكامل و للتخلص من أي أوساخ متراكمة على المسابح .
  4. نقوم باستخدام مجموعة مختلفة من المرشحات التي تعمل على تنظيف المسابح منه مرشحالت رملية و أخرى للتصفية .
  5. نوفر خراطيم خصيصا لتعرف على ضغط الماء و نقوم بإضافة المنظفات اللازمة .

 

أجهزة صيانة مسابح

 

نستخدم شركة صيانة المسابح الكثير من المعدات المتطورة منها :

  1. أجهزة الشفط ، تعتبر من أهم الأجهزة التي يتم استخدامها في صيانة المسابح من خلال أن الفريق العمل و الذي يستخدم أجهزة الشفط للعمل على شفط الماء و يتم شحن الماء و تفريغها بالكامل و يتم الشفط لكامل الاتساخات و الغبار الموجود بكافة أرجاء المسابح ، يساعد الجهاز على شفط المياه بسرعة كبيرة جدا كما يساعد على العمل بدقة كبيرة جدا ودقة حيث أنه من الأجهزة الحديثة و المتطورة .
  2. جهاز التعقيم : من أهم الأجهزة التي تساعد على تعقيم المسابح حيث أن جهاز البخار هو من يقوم بتعقيم المسابح بالكامل لجمايتها من البكتيريا و للتخلص من الشوائب المختلفة و أي أتربة متواجدة تكون عالقة بداخل المسابح و يتم اضافة كمية من سائل الكلور و مجموعة من المواد الفعالة و الأمنة نقوم باستخدام مجموعة من أقراص الكلور و هي مخصصة فقط لتنظيف المسابح ومجموعة من مضادات الطحالب و جهاز لقياس درجة الكلور داخل لمياه و يتم رش مضاد للبكتيريا المائية و أيضا مضاد للحشرات .

 

طريقةعملية كنس المسابح

 

تعتبر عملية كنس المسابح من عمليات المهمة جدا لتنظيف المسابح وصيانتها فيوجد بها فتحة الإسكمير و يتواجد عدد من المكانس المخصصة لتنظيف المسابح تكون عبارة عن عصا من لألمونيوم لها يد طويلة و يمكنها الوصول للأعماق و يتواجد بها شبكة عميقة جدا مع وجود فرشاة استيل و بلاستيكية ، تتم عملية كنسح المسبح بخطوات معينة منها يتم تجهيز القطع و تركيبها بالمسبح من خلال فتحة المكنسة و يتم التأكد في البداية من أن السحي يتم بالفعل و يتم الكنس الجيد للتخلص من جميع الشوائب الموجودة بالمسابح من جميع الجوانب و يجب العمل على سحب المكنسة و التأكد من أنها موضوعة بمكان أمن جدا ، يتم تنظيف الفلتر جيدا من خلال استخدام المياه و الكلور و نتركه ما يقارب من 6 ساعات على الأقل ، و بذلك يتم عملية الكنس بالكامل .

 

طرق المحافظة على نظافة المسابح

 

هناك مجموعة من النصائح يجب عليك اتخاذها :

  1. يجب أن تتم عملية مراقبة مستوى الماء في المسابح من فترة لأخرى للتعرف على إنخفاضها عن مستواها من عدمه و يمكنك تزويد كمية الماء داخل المسبح .
  2. وضع نسبة من الكلور بسيطة و هذا للقضاء على أي جراثيم متواجدة بالمسابح / و يمكنك ايتخدام جهاز مصصمم لقياس نسب الكلور بالماء ففي حال زيادته يزداد الخطورة فيتعرض الشخص للحرقان و الإحمرار بداخل العين .
  3. لابد من استخدام فلتر يساعد على تنقية الماء داخل المسابح المختلفة و يعمل على تنظيفه و يمكنك أن تقوم بتنظيف الفلاتر كل فترة و عمل صيانة لها مرتان بالعام الواحد لتعمل بشكل جيد ، فالفلاتر تحتاج لصيانة .
  4. يجب أن تتأكد من عمل المضخات بشكل جيد حيث يتم حفظ التوازن الكيماوي الموجود بالمياه و يجب أن تلتزم بتكرير المياه بشكل يومي و يجب التأكد من تشغيل المضخات لحوالي عشرة ساعات باليوم الواحد .
  5. الاستعانة بشركة صيانة مسابح والتي سوف تقوم بعمل صيانة كاملة للمسابح بدون تعب منك كما تساعدك على الحصول على مسابح نظيفة جدا .

 

مشكلات تواجه المسابح

 

تتعرض المسابح لمشكلا كثيرة جدا و متكررة و يجب أن يتم اكتشاف هذه المشكلات حتى لا تتفاقم المشكلة أكثر :

  1. وجود مشكلة في تصريف المياه : عندما يكون هناك مشكلة في صرف المياه من المسابح بسبب وجود انسدادات ما في المواسير الموجودة بالمسابح و تخص تصريف المياة .
  2. وجود مشكلة داخل شبكات الماء : في حال وجود مشكلة بشبكات توزيع المياه على الجدران فقد تلاحظ وجود خلل في عمليات توزيع الماء و في تنظيف المسابح .
  3. قم بالاتصال على شركة صينة مسابح و سيتم عمل فحص متكامل للمسابح الموجودة لديك و التأكد من إصلاح أي مشكلة مع سعر مناسب جدا .

 

ارخص شركة صيانة مسابح

 

تعتبر شركة صيانة مسابح من أهم و أفضل الشركات التي توفر أرخص الأسعار فالشركة تسعى دائما لتقديم خدمات رائعة جدا ، الشركة توفر لك أفضل عمالة موجودة بالمملكة العربية السعودية ، شركتنا توفر لك معدات حديثة جدا مع توفير صفايات متطورة جدا تساعد على التخلص الكامل من الطحالب و الاشياء الغير نظيفة ، فيمكننا القيام بتقديم الخدمة في أكثر من مكان واحد و بأرخص سعر متواجد بالأسواق فلا تتردد بالحصول على الخدمة من خلال الاتصال بنا و الحصول على الخدمة فالشركة توفر لك أفضل خدمة و بسعر رائع جدا فالشركة توفر لك كل ما تحتاجه شركتنا توفر لك تنظيف كامل لجميع جدران المسابح و الأرضيات ، مع تركيب فلاتر حديثة جدا فكل ما عليك هو الاتصال على رقم هاتف شركة صيانة مسابح و الاتفاق على الخدمة المطلوبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اطلب خدمتك الأن