أرخص شركة عزل فوم فى الدمام 0506732737

مع إقتراب الصيف تحتاج الأسطح لوجود عزل لمنع وصول الحرارة الزائدة للمنازل كما أن الشتاء نحتاج فيه أيضا لوجود عزل فوم يمنع وصول برودة الشتاء للمنازل، يمكنك الاستعانة بشركة عزل فوم والتي يمكنها عمل عزل فوم لجميع أنواع المنازل و الفلل والقصور وأيضا المخازن والشركات بمختلف أحجامها ويتم عزل فوم للمساجد أيضا، يمكنك الاستعانة بشركة عزل فوم من خلال الاتصال على الشركة وطلب الخدمة مع تقديم أرخص الأسعار.

 

أفضل شركة عزل فوم

 

تعتبر شركتنا من أفضل شركات عزل الفوم حيث أنها توفر العديد من المزايا للعملاء الأعزاء:

  1. تقدم الشركة لك أنواع عزل فوم فاخرة جدا حيث أنها تعمل على مقاومة الحرارة وأيضا المياه فنحن نوفر خليط جيد من العزل المائي والحراري.
  2. الشركة توفر عمالة على أعلى مستوى من الكفاءة فالشركة توفر لك مجموعة كبيرة جدا من العمالة التي يمكنها تقديم الخدمة في أكثر من مكان وبجودة رائعة جدا.
  3. الشركة توفر مجموعة كبيرة جدا من المعدات و الأدوات الحديثة جدا التي تساعد على عزل الأسطح بالفوم فالعمالة يتم استيرادها من الخارج .
  4. توفر الشركة مجموعة كبيرة جدا من المواد اللازمة التي تقوم بعزل الأسطح .
  5. توفر الشركة أسعار رخيصة جدا ليست موجودة بالشركات الأخرى وبذلك يمكنك الحصول على أفضل خدمة وبسعر رخيص جدا.

 

الهدف من عزل فوم

 

يتواجد عدد كبير من الأهداف خلف عزل فوم :

 

  1. يعمل عزل الفوم على حماية الأسطح من السيول والأمطار المختلفة التي تسقط في فصل الشتاء وتتراكم على الأسطح .
  2. يتم عزل الأسطح بصورة كاملة مما يساهم في عدم وصول الحرارة المرتفعة في فصل الصيف والتي قد تضر الأسطح المنزلية بشكل كبير جدا.
  3. تصلح مادة الفوم لجميع أنواع الأسطح .
  4. يوفر لك الفوم الكثير من الأموال فهو مادة جيدة جدا وتظل لفترات طويلة جدا قد تظل معك وقت كبير جدا وتضمن لك نتائج رائعة جدا وغير مكلفة.
  5. يتناسب عزل الفوم مع مختلف أنواع المباني منها المباني السكنية وأيضا التجارية وكذلك الإدارية منها الشركات وأيضا المدارس والمساجد المختلفة.
  6. يعتبر عزل الفوم من المواد الخفيفة جدا والتي يمكننا استخدامها في العزل كما يمكننا استخدام عزل الفوم من خلال عمل طبقة على الأسطح تمنع من ضرر الأسطح بجميع الظروف الجوية المختلفة مهما كان هناك مشكلات من حرارة أو أمطار.
  7. المواد الثقيلة تسبب الأذى وتهدد المباني ولكن عزل الفوم يتميز الوزن الخفيف جدا الذي لا يهدد المباني .

 

مرحلة عزل الفوم

 

تعتبر مرحلة عزل الفوم من أهم مراحل العزل التي يتم القيام بها من خلال مجموعة من العمالة المدربة على أعلى مستوى من الكفاءة حيث يتم في البداية تنظيف السطح بالكامل زيتم التخلص بالكامل من التشوهات أو الشوائب و يتم العمل على تقوية السطح ومنع المياة والحرارة لتدمير الأسطح، يتم العمل على وضع عزل الفوم ويتم الانتهاء بالكامل من عمل عزل الفوم على الأسطح .

 

أسعار عزل الفوم

 

يتواجد ألاف الشركات التي تقدم خدمة عزل الفوم للأسطح المختلفة وهناك مجموعة كبيرة من الأسعار المختلفة ، فيمكنك أن تقارن بين الأسعار والخدمات المختلفة ، توفر لك شركة عزل فوم أسعار رخيصة جدا حيث أننا نسعى جاهدين على توفير الخدمات لجميع العملاء الكرام فالشركة تحرص على جدا على العمل على توفير السمعة الطيبة بين العملاء مع تقديم خدمة قوية جدا ، فالتفاوت الموجود في الاسعار يجعل أمر الاختيار صعب ولكن يمكنك أن تقوم بعمل مقارنة بين الخدمة التي سيتم تقديمها والسعر المطلوب ويمكنك العمل اختيار سعر بسيط جدا .

 

طريقة حجز خدمة عزل فوم

 

يمكنك أن تقوم بحجز خدمة حجز الفوم من خلال الاتصال على رقم الهاتف الخاص بشركة عزل فوم ، سيتم الرد عليك من خلال خدمة العملاء الموجودة قي شركة عزل فوم وسيتم أخذ جميع البيانات من العميل والاتفاق على ارسال موظف للمعاينة ويتم العمل على المعاينة والاتفاق على موعد الخدمة المطلوبة وسيم تقديم الخدمة لك بالموعد المتفق عليه فلن تحتاج للذهاب للشركة بنفسك بل أن الشركة توفر لك الخدمة في موعدها .

 

مميزات مهمة جدا لعزل الفوم

 

يتواجد مجموعة كبيرة جدا من المميزات لعزل الفوم ومنها :

  1. تعمل على زيادة العمر لجميع المباني حيث يتم حماية الأسطح من الشمس و الأمطار .
  2. يساعد عزل الفوم الحفاظ على درجة حرارة منخفضة جدا و يمكننا الجلوس بالمنزل صيفا دون قلق من درجات الحرارة المرتفعة .
  3. يتم توفير الكهرباء فسوف تأتيك فاتورة كهرباء بسيطة جدا وغير مكلفة حيث أنك ستقلل من استخدام التكييفات والمرواح فالفوم يحمي من امتصاص أشعة الشمس ودخولها للمنزل من الأسطح وبذلك يتم الحفاظ على حرارة المنازل والشركات والمدارس.
  4. يتم استخدام عزل الفوم لكونه غير مضر للصحة فليس به أي مواد مضرة .
  5. يتم استخدام عزل الفوم للحد من أشعة الشمس الحمراء و القوية التي قد تسبب الضرر للأسطح المختلفة .
  6. يتميز عزل الفوم بالأسعار الرخيصة جدا حيث أنه لا يتكلف كثيرا .

 

طريقة تنفيذ عزل الفوم

 

يتم العمل على عزل الفوم من خلال :

  1. الشركة تقوم في البداية تنظيف السطح من أي مواد غير نظيفة منها الشوائب أو مواد بناء مختلفة أو وجود زيوت مختلفة تمنع من وضع مادة عزل الفوم ، فأي شوائب تمنع من التصاق مواد عزل الفوم .
  2. يتم في البداية قياس درجة الحرارة ثم يتم العمل على استخدام ماكينات رش الفوم ويتم بعدها رش الأسطح بالكامل وتتراوح الطبقة ما بين ثلاثة لخمسة سم .
  3. يتم رش مادة الفوم بالكامل على الأسطح ثم يتم استخدام مادة الإكريلك ويتم حماية مادة عزل الفوم بدلا من التأثير على أشعة حرارة الشمس والحماية من درجات الحرارة العالية التي تعمل على تفكيك طبقات الفوم.
  4. يتم اضافة طبقة أخرى من مادة البولي إيثيلين وهي من الطبقات الاختيارية التي يتم اضافتها للحماية و تعمل على ترطيب الأسطح الخاصة بالمباني .

 

عزل فوم للمبانى المختلفة

 

مع مشكلة ارتفاع درجات الحرارة العالية و الأمطار تحتاج المباني لعزل فوم يحميها من أي ضرر من الحرارة أو الأمطار ، هناك مجموعة كبيرة جدا من المواد التي يتم استخدامها في العزل منها الفايبر جلاس و ألياف زجاجية مختلفة ، تقدم شركة عزل فوم مجموعة كبيرة جدا من المزايا المختلفة فيتم العمل على عزل فوم لحماية الأسطح المختلفة منها شركات ومدارس و مبنازل وفلل وغيرها فالفوم يتناسب مع جميع أنواع المباني ، يمكنك الاتصال على شركة عزل فوم وحماية الأسطح المختلفة ، يتم لدينا العمل على استخدام مادة بولي يورثان وغيرها ، شركتنا تساعد على عمل عزل الفوم بأرخص السعر مع توفير عمالة كبيرة جدا متخصصة في عمل عزل فوم وحاصلة على شهادات كفاءة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اطلب خدمتك الأن